السياحة فى المانياالمانيا

ساحة جيندارمينماركت | معلومات | خريطة | والمزيد

اليوم سأخذكم في جولة في إحدى أماكن برلين الساحرة ، وتحديداً إلى ساحة جيندارمينماركت الشهيرة ، وسأعود بكم إلى القرن التاسع عشر حيث تاريخ المباني التاريخية الجميلة وتصميم الساحة بديع الجمال ، وأنا سأذكر في هذا المقال بعض المعلومات حول الساحة مثل تاريخ إنشاء الساحة وإحداثيات ساحة جيندارمينماركت  ، وموقع الساحة على الخريطة.

معلومات عن ساحة جيندارمينماركت في برلين

تم بناء ساحة ساحة جندارمن ماركت في نهاية القرن السابع عشر ، وكانت الساحة في نشأتها موطناً للفرنسيين المهاجرين إلى المانيا.

تحيط الساحة العديد من المعالم الأثرية العريقة ، أما ما يجعل الساحة واحدة من أجمل معالم برلين السياحية هو تصميمها الجميل وأرضياتها التى تم إنشائها بشكل مربعي أنيق.

بالقرب من الساحة يوجد العديد من المطاعم والمقاهى الفريد من نوعها ، بالإضافة إلى بعض أماكن التسوق الرائعة ، أما الذي يميز الساحة هو قربها من العديد من الاماكن السياحية في برلين.

الساحة شهرتها لا تقتصر على برلين فقط بل تمتد على الصعيد الألماني والصعيد العالمي ، وتعد الساحة في المانيا كواحدة من الأماكن السياحية على الأجمل على مستوى المانيا.

معلومات التواصل مع ساحة جيندارمينماركت

قد يعجبك أيضاً – جولة إلى منتزه غونرانلاج 

موقع الساحة على الخريطة

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى