الهجرة إلى سويسراسويسرا

شراء فيزا سويسرا .. معلومات هامة حول التأشيرة السويسرية

الحديث عن شراء فيزا سويسرا  ومن ثم تليها الفيزا الهولندية، أصبح أمر شائك الآن، وللأسف سوء الأحوال الاقتصادية في معظم الدول العربية، هو ما يدفع الشباب للبحث وراء أي فرصة للهجرة خارج بلدانهم، دون التفكير في الأمر بعناية.

شراء فيزا سويسرا .. معلومات هامة حول التأشيرة السويسرية

خلال الشهرين الماضيين زاد السؤال حول شراء الفيزا السويسرية والفيزا الهولندية كثيراً، خصوصاً من مواطني مصر وتونس تحديداً، وحقيقة لا نعلم لماذا زاد السؤال عن شراء فيزا سويسرا وفيزا هولندا هذه الفترة ، ولماذا من مواطني هاتين الدولتين تحديداً.

ولتوضيح الأمر كان يجب طرح هذا السؤال، وفي البداية عندما يخبرك شخص بأنه يمكنه أن يبيعك فيزا لسويسرا، أو فيزا لهولندا، فيجب أن تعرف أنه يخدعك، لأن الكثير من الأشخاص طلب منهم مبالغ مالية ضخمة قبل الحصول على الفيزا.

لماذا يعد هذا العرض أمراً مخادعاً ؟؟ لأن متطلبات الفيزا السويسرية ليست سهلة، ولا يمكن لأحد بيع التأشيرة السويسرية، ونفس الأمر ينطبق على التأشيرة الهولندية، لذلك تكون العملية عبارة عن عملية نصب لا أكثر من ذلك.

متطلبات تأشيرة سويسرا وتأشيرة هولندا

بداية متطلبات التأشيرة السويسرية، والتأشيرة الهولندية، متطلبات واحدة، لأن الدولتين ضمن نظام شنغن الأوروبي، لذلك من يحصل على تأشيرة لويسرا، يمكنه التنقل إلى هولندا بسهولة والعكس، ويمكنكم التعرف على متطلبات الحصول على تأشيرة شنغن الأوروبية من خلال العودة لهذا المقال.

في ما يخص تأشيرات العمل في سويسرا

يختلف الأمر بالنسبة لقوانين وشروط كل بلد عن البلد الآخر، وفي سويسرا مثلاً، لا يمكن شراء تأشيرة العمل في سويسرا، ولكن يجب على صاحب في سويسرا أن يقوم بتقديم عرض عمل للمواطن المقيم خارج سويسرا لجلبه الى سويسرا للعمل لديه، وعلى صاحب العمل قبل هذه الخطوة أن يثبت أنه لا يوجد أي شخص مقيم في سويسرا يمكنه القيام بالعمل الذي سيقوم به المواطن الذي ينوي صاحب العمل جلبه من خارج سويسرا للعمل لديه، بالإضافة إلى بعض الاجراءات التي تطرقنا لها سابقاً على بوابة الهجرة السويسرية على موقعنا.

شراء فيزا سويسرا شئ يتخذه الكثير من الأشخاص للنصب، ونحن وضحنا الأمر بشكل  على تأشيرات سويسرا العادية بما في ذلك تأشيرة سويسرا السياحية، وتأشيرة العمل في سويسرا، ولا يمكن لأي شخص أن يستخرج أي تأشيرة بدون الرجوع للسفارات الأوروبية، وبالطبع هناك طرق قانونية للحصول على فيزا سويسرا، ولمعلومات أكثر حول التأشيرات والسفر الى سويسرا، يمكنكم مراجعة هذه المقالات :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى