تأشيرة اليونان

فيزا اليونان من الإمارات للمقيمين الأوراق وطريقة التقديم على الفيزا

تعد فيزا اليونان من الإمارات للمقيمين أسهل فيزا شنغن من الإمارات يمكن التقديم عليها وذلك عند مقارنة فيزا اليونان من الإمارات ببعض التأشيرات الاوروبية مثل تأشيرة شنغن سويسرا.

فيزا السفر لليونان من الإمارات للمواطنين

تأشير شنغن اليونان من الإمارات ‏غير مطلوبة من المواطنين الإماراتيين، ‏وذلك لأن الإمارات من الدول المعفية من فيزا شنغن، وبالتالي يستطيع مواطني الإمارات السفر إلى اليونان بدون تأشيرة، بالإضافة إلى ذلك يستطيع المواطن الاماراتي دخول كافة الدول الأعضاء في معاهدة شنغن بدون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة.

‏طريقة الحصول على فيزا اليونان من الإمارات للمقيمين

‏المقيمين في ‏الإمارات يحتاجون إلى تأشيرة يونانية مسبقة، ولكن هذا ‏يعتمد على جنسية المقيم، فهناك جنسيات مقيمة في الامارات معفاة من التأشيرة اليونانية.

بشكل عام هذه هي قائمة الخطوات و الأوراق المطلوبة للتقديم على تأشيرة شنغن من الإمارات للمقيمين.

حجز فيزا شنغن اليونان للمقيمين في الإمارات 

‏أولًا يجب حجز موعد للتقديم على اليونان من الامارات من خلال هذه الصفحة، وبعد ذلك تجهيز وثائق التقديم على فيزا اليونان، كذلك يمكن تجهيز وثائق الفيزا وبعد ذلك حجز الموعد.

‏الأوراق المطلوبة للتقديم على تأشيرة ‏اليونان من الإمارات

‏1- جواز سفر ساري المفعول لمدة 3 أشهر على الأقل من تاريخ مغادرة اليونان، كذلك يجب أن يتضمن الجواز صفحتان فارغتان.

2- تعبئة استمارة فيزا شنغن اليونان، وتوقيع طلب الاستمارة من المتقدم على الشنغن اليونانية، ويمكنكم تنزيل استمارة فيزا اليونان سياحة وتعبئتها ‏من خلال هذه الصفحة.

3- عدد اثنين صورة شخصية حديثة التصوير لم يمضي على تصويرها اكثر من 6 أشهر، كما يجب أن يكون مقاس صورة الفيزا بنفس مقاس الصورة الموجودة في جواز السفر.

4- تقديم تأمين السفر يغطي كامل مدة الإقامة في اليونان، علاوة على ذلك يجب أن يكون تأمين السفر صالح للدخول الى كافة الدول الأعضاء في اتفاقية شنغن، كذلك يجب أن يكون الحد الأدنى للتغطية التأمينية في تأمين السفر شنغن ‏30,000 يورو على الأقل.

تعرف على :

5- ‏حجز تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا إلى الإمارات.

6- ‏‏كشف حساب بنكي ‏يظهر الحركة المالية للحساب خلال 3 أشهر التي تسبق التقديم على تأشيرة السفر لليونان.

7- ‏تقديم إقامة الإمارات مع صورة من الإقامة، ويجب أن تكون الإقامة سارية لمدة 3 أشهر على الأقل من تاريخ مغادرة اليونان.

8- حجز فندق في اليونان.

‏التقديم على تأشيرة عن طريق ڤي إف إس جلوبال الإماراتية

بعد حجز الموعد عن طريق في إف إس جلوبال الامارات كما أوضحنا أعلاه، الى جانب تجهيز وثائق الفيزا المذكورة، يجب الذهاب في اليوم المحدد الذي حصلت عليه في وثيقة الموعد، مع عدم نسيان طباعة الموعد الذي حصلت عليه، ويجب أن تصل قبل الموعد المحدد لك بـ 15 دقيقة على الأقل.

‏مدة استخراج تأشيرة شنغن اليونان من الإمارات

‏حسب مكتب استخراج التأشيرة اليونانية من الإمارات vfs global united arab emiratesK، تتراوح مدة استخراج التأشيرة هي 15 يوم عمل على الأقل، ويمكن أن تزيد هذه المدة حتى 30 يومًا.

‏رسوم الشنغن اليونانية من الإمارات

تبلغ رسوم التاشيرة 80 يورو للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 12 عام أو أكثر، أما الأشخاص الأقل من هذا السن فقد تم إعفائهم من الرسوم، علمًا أن الرسوم تدفع بالدرهم الإماراتي، بما يعادل سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الدرهم الاماراتي عند التقديم.

هل فيزا اليونان من الامارات سهلة ؟

نعم استخراج تأشيرة السياحة في اليونان من الامارات للمقيمين سهلة بل تعد من أسهل تأشيرات شنغن في الامارات الى جانب تأشيرة لاتفيا، وتأشيرة ليتوانيا.

عادل عياد

عادل عياد مهندس ميكاترونكس, مهتم بالبرمجه و التطوير و الديجيتال ماركت
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x