ما هى مراكز اللجوء الاسترالية وما هى سبب نشأتها

ما هى مراكز اللجوء الاسترالية وما هى سبب نشأتها

اغلاق مركز مانوس لطالبي اللجوء في بابوا غينيا الجديدة

اغلاق مركز مانوس لطالبي اللجوء في بابوا غينيا الجديدة
5

ميزات الحصول على جواز سفر ثاني


ميزات الحصول على جواز سفر ثاني كبيرة، خصوصاً اذا كان جواز سفر دولتك الأم ضعيف على المستوى العالمي، وعملك يقتضي حرية تنقل أكبر، أو أنت في بداية حياتك وتبحث عن دولة جيدة للهجرة والاقامة فيها، ومن ثم الحصول على جنسيتها.

ميزات الحصول على جواز سفر ثاني

الميزات كبيرة جداً، ويعرف هذه الميزات جيداً من له تجربة فعلية بعد أن حصل على جواز سفر ثاني أقوى من جواز سفره الأول، وهذه أهم مميزات الحصول على الجواز الثاني :

1 _ التمتع بحرية تنقل أكبر حول العالم، فقد يكون حرية تنقل جواز سفرك في نطاق 40 دولة حول العالم، وغالباً ستكون هذه الدول من الدول الفقيرة، لكن في حال الحصول على جواز سفر ثاني مثل الجواز الألماني مثلاً، فستكون الأمور أفضل بكثير جداً، اذا يسمح جواز السفر الألماني لحامله بالدخول لأكثر من 170 دولة حول العالم.

2 _ التمتع بقوة جواز السفر السياسية، فالحصول على جواز سفر خاص بدولة قوية على المستوى السياسي، يمنح صاحبه أيضاً قوة مرور واحترام أكبر عند المرور لأي دولة في العالم.

3 _ حامل جواز السفر القوي إن لم يكن مسموح له الدخول لدولة ما بدون تأشيرة، فالحصول على التأشيرة ليس أمراً صعباً، ولكن يمكن الحصول على التأشيرة بسهولة، عكس حامل جواز السفر الضعيف.

4 _ حامل الجواز القوي أمامه آفاق وفرص استثمارية أكبر نتيجة حرية التنقل الكبيرة.

5 _ الجواز القوي غالباً تكون الدولة التي يتبع لها دولة قوية على المستوى الاقتصادي، وهذا يمنح الشخص فرصة كبيرة على مستوى العمل وتكوين مستقبل أفضل، في بيئة قوية اقتصادياً وتكنولوجياً، ونظيفة بيئياً.

مقالات للمساعدة حول  الحصول على جواز سفر ثاني

وبعد

ليس شرطاً أن تكون من ذوي الأموال للحصول على جواز سفر ثاني، فالهجرة طريق سهل يمنحك جنسية ثانية بعد 4 أو 5 سنوات، لكن قبل الهجرة، فكر في الدولة المناسبة التي يمكن لجنسيتها أن تفيدك أنت وأسرتك مستقبلاً، ولمعلومات أكثر حول الهجرة، يمكنكم متابعة بوابات الهجرة المختلفة على موقعنا.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات