الهجرة إلى أمريكاامريكا

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016- 2017 تصب في مصلحة المصريين

خلال متابعتنا لنتائج اللوتري لعام 2016 – 2017 وعدنا أننا سنطرح مقال حول أعداد الفائزين في قرعة أمريكا لعام 2016- 2017 من متابعي موقعنا، ونحن تصلنا الرسائل التي تخبرنا بالفوز، والرسائل التي تصلنا ليخبرنا الأشخاص بعدم الفوز بالقرعة، ومحتوى الرسالة التي تظهر للأشخاص الذين لم يكتب لهم الفوز هى HAS NOT BEEN SELECTED ولكن بعد رصد أعداد الفائزين في القرعة العشوائية لعام 2016 – 2017 جائت مصر في المرتبة الأولى، بعد المصريين يأتي مواطني مملكة المغرب، ومن ثم مواطني الجزائر، هذا بالنسبة لعدد الفائزين.

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016- 2017 تصب في مصلحة المصريين

عدد الفائزين من المصريين بقرعة أمريكا

بلغ عدد الفائزين بالقرعة الأمريكية من مواطني مصر من متابعي موقعنا الذي تواصلوا معنا عبر البريد بقرعة أمريكا لهذا العام 56 شخص، فازوا بالقرعة، بينما أرسل لنا 500 شخص رسالة  HAS NOT BEEN SELECTED والتى تخبر الأشخاص بعدم الفوز في القرعة.

تعرف أيضاً – هل الشهادة ملطوبة من الفائزين بقرعة أمريكا

عدد الفائزين من المغاربة بقرعة أمريكا

بلغ عدد الفائزين في لوتري هذا العام من المغاربة 37 شخص من متابعي موقعنا، أما عدد من ظهرت لهم رسالة HAS NOT BEEN SELECTED الذين تواصلوا معنا، فبلغ 671 شخص.

تعرف أيضاً – التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2018

عدد الفائزين من الجزائريين بقرعة أمريكا

بلغ عدد الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لهذا العام من مواطني الجزائر 16 شخص، بينما أرسل لنا 117 شخص رسالة  HAS NOT BEEN SELECTED والتي تظهر عدم اختيار الشخص في قرعة هذا العام.

خاتمة

هذه الأرقام ليست أرقام رسمية، لكنها أرقام خاصة بمتابعي موقع الهجرة معنا فقط، وبالطبع هذه الدول فاز منها أشخاص أكثر، لكن لم تصدر قائمة رسمية من قبل الولايات المتحدة حتى الآن توضح أعداد الفائزين في القرعة من كل دولة.

هناك جنسيات أخرى أرسلت لنا رسائل تخبرنا بالفوز  وعدم الفوز في القرعة، لكننا طرحنا أكثر الدول التي أرسل لنا منها الأشخاص، وسنقوم بطرح قائمة كاملة بأعداد الفائزين بقرعة الهجرة إلى أمريكا 2016 – 2017 في حال طرحت الولايات المتحدة قائمة رسمية بأعداد الفائزين في القرعة.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اقدر اعرف نتيجة القرعة للهجرة لامريكا ازاى انا كنت قدمت طلبين هجرة عائلى واحد باسمى والتانى باسم زوجتى والتقديم كان ف مكتب ف مدينة بنها وهل ف فرص اخري

    1. يمكنك معرفة نتيجة القرعة الأمريكية من خلال هذا الرابط https://goo.gl/hSUC4n واذا لم تفوز في قرعة هذا العام يمكنك التقديم في قرعة أمريكا 2018 في 1 أكتوبر القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى