السياحة فى سويسراسويسرا

أفضل 10 أنشطة سياحية في سويسرا بالصور والفيديو

الحديث عن أفضل 10 أنشطة سياحية في سويسرا يعني أننا نتحدث عن معالم السحر والجمال في سويسرا، وفي هذه السطور سنتجول بين السحر السويسري البديع، لنرسم صورة ابداعية توضح شيئاً قليلاً من عبقرية الطبيعة السويسرية الأخاذة.

أفضل 10 أنشطة سياحية في سويسرا بالصور

وادي لوتربرونن بديع الجمال

وادي لوتربرونن

اطلالة بديعة على هذا العالم الساحر، تأخذك لعالم ابداعي جميل قل أن يوجد له مثيل على وجه الأرض. يعد وادي لوتربرونن السويسري، من أفضل 10 أنشطة سياحية في سويسرا وهذا يعود لجمال الطبيعة في هذا المكان الجميل.

حجز فندق في لوتربرونن من هنا

جغرافياً يقع وادي لوتربرونن في كانتون برن الأنيق، ويعد الوادي من المحميات الطبيعة الأكبر على الأراضي السويسرية، وهذا يعود لجباله الصخرية الساحرة، ومرتفعاته الخضراء، وشلالاته المنهمرة التي تسقي ربوع وأودية جبال الألب السويسرية الأنيقة.

جولة بين الوادي السويسري الأنيق، تشاهدونها في هذا الشريط المصور، وادي لوتربرونن بالفيديو :
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=oJ9_5zZ7Z9U]

قرية ون قن الأنيقة  

قرية ون قن

تعد قرية وينجن  من اجمل قرى سويسرا بل تعد القرية من اجمل قرى العاللم. ما وضع القرية بين أفضل 10 أنشطة سياحية في سويسرا هو طبيعتها البكر، وأنشطتها المختلفة، مثل ركوب التلفريك، والتجول على الأقدام بين الطبيعة العذراء.

أزقة زيورخ السحر والجمال

أزقة زيورخ السحر والجمال

سحر وجمال زيوريخ، وضعها على قائمة أجمل مدن العالم، لكن هذا الجمال لم يأتي من الفراغ، اذ تتميز المدينة بتنظيمها العبقري، وطبيعتها الجميلة، بالاضافة إلى أزقتها الساحرة.

تعج أزقة زيورخ بالحدائق والمتاحف بالاضافة إلى المناطق المخصصة للعائلات، فإذا كنت تفكر في زيارة سويسر، فننصحك بزيارة هذه المدينة الساحرة.

زير مات الخالية من السيارات

زير مات الخالية من السيارات

بين عالم خالي من السيارات، ومدينة تعتمد على العربات التي يجرها الخيل، وعالم ينتشي بالهدوء والسحر. تقع زير مات السويسرية الناعمة، والتي تعد من أجمل مناطق سويسرا الساحرة.

بين أحضان ماترهورن القلب النابض لزير مات، تقع حلقات التزلج الجليدية الأعلى في اوروبا، والتي تجذب عشاق التزلج من كافة أنحاء اوروبا والعالم، اذ تعد جنة العطلات نتيجة لجمالها البديع، بالاضافة لكونها مفتوحة معظم أيام العام.

جولة بين أحضان  سانت موريتز و زير مات تشاهدونها في هذا الشريط المصور، زير مات بالفيديو :
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=zdS4rC0MRdk]

بيرن التاريخ

بيرن التاريخ

استحقت أن تكون الأنشطة في بيرن بين أفضل 10 أنشطة سياحية في سويسرا  ، وهذا يعود لتاريخ بيرن العتيق. مدينة غاية في السحر، شوارع مرصوفة بالحصى، وأسطح قرميدية حمراء، وأبراج وتلال تحرس المدينة التاريخية.

التطور والعراقة يمتزجان سوياً ليرسموا لوحة بيرن الجميلة، فـ بين الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى التي تشم من خلالها عبق التاريخ وسحر الماضي، توجد المتاحف ودور الأوبرا، والحدائق الجميلة.

بقية معالم السحر في سويسرا

تعرفنا في السطور السابقة على 5 أنشطة من بين أفضل 10 أنشطة سياحية في سويسرا أما الأنشطة التي لم نتطرق لها بالتفصيل فـ تتمحور حول زيارة لوسيرن قلب سويسرا النابض، والتجول بين معالم أبينزل التي تعد روح الريف السويسري و عيونه الساهرة، وبازل بريفها ومعالمها الخلابة، و بحيرة جنيف التي تغنى بسحرها الشعراء، ولا يجب أن تنتهي حلقات السحر والجمال بدون زيارة شلال تروميل باخ  الذي يعد سيد الشلالات السويسرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى