أخبار السياحة

‏مميزات السياحة في أوروبا في الشتاء لعشاق الثلوج والرياضات الشتوية

‏مميزات السياحة في أوروبا في الشتاء كثيرة ، ف‏إذا كنت ‏من عشاق التزلج والرياضات الشتوية أو كنت من محبي الثلوج، وتفكر في زيارة أوروبا في الشتاء ، بالتأكيد هذه المعلومات سوف تفيدك.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

‏مميزات السياحة في أوروبا في الشتاء

‏هناك الكثير من المزايا، ولكن اليوم سوف نتعرف على افضل هذه المزايا :

‏تجنب الازدحام

‏تعتبر أوروبا من أشهر قارات العالم من حيث السياحة، فهي قارة تمتلك الكثير من التاريخ والحضاره، بالإضافة إلى الجمال الطبيعي الذي يحبس الأنفاس.

‏زيارة أوروبا في الشتاء سوف يوفر عليك الكثير من الوقت عند زيارة الأماكن السياحية، على سبيل المثال عند زيارة معلم سياحي شهير قد تضطر للوقوف في صف لمدة ساعتين حتى تحصل على تذكرة او الدخول إلى هذا المعلم السياحي، ولكن في الشتاء سوف تجد الأماكن السياحية غير مزدحمة.

تعرف على :

هذا أيضًا سوف يجنبك الازدحام في الشوارع والأماكن السياحية، ولكن ‏هذا لا يعني أنك سوف تجد اوروبا فارغة، فهناك بعض الدول الأوروبية تحظى بحركة سياحية جيدة للغاية على مدار العام.

‏انخفاض أسعار الفنادق في أوروبا في الشتاء

‏انخفاض حركة السياحة بالتأكيد يسبب ركود على مستوى كل شيء ومن بين هذه الأشياء حركة الاشغال في الفنادق.

‏عند السفر إلى أوروبا في الشتاء سوف تحصل على عروض فندقية رخيصة خصوصًا في المدن مقارنة بأشهر الصيف.

في الشتاء سوف تحصل على الكثير من عروض حجز الفنادق في أوروبا بأسعار جيده جدًا، ‏هذا بالتأكيد قد لا ينطبق على منتجعات التزلج الشتوية والتي قد تكون الأسعار فيها في فصل الشتاء مرتفعة أو على الأقل بنفس السعر في الصيف وذلك لأن موسم الشتاء موسمها الأساسي.

تعرف على أسعار الفنادق في اوروبا من خلال موقع بوكينج ←← أسعار الفنادق على بوكينج

‏التسوق في ‏أوروبا

تنخفض أسعار الكثير من السلع في اوروبا خصوصًا في بعض الدول مثل سويسرا والنرويج، والتي ‏تعد أغلى دول أوروبا السياحية على مدار العام، ولكن بالتأكيد سوف تجد الكثير من العروض في معظم الدول الأوروبية بأسعار منخفضة.

أيضًا يمكنك الشراء بحرية نتيجة عدم وجود الكثير من الأفواج السياحية، وبالتالي يمكنك شراء الهدايا التذكارية بأسعار جيده.

تعرف على :

انخفاض ‏أسعار حجز الطيران إلى أوروبا في الشتاء

‏عندما تفكر في حجز رحلة طيران إلى أوروبا في الشتاء، تأكد أنك سوف تجد تذاكر طيران مخفضة الى اوروبا، وذلك لعدم وجود ازدحام كبير.

علاوة على ذلك سوف تكون الطائرات أقل ازدحامًا مقارنة بفترة الذروة السياحية في أوروبا في فصل الصيف.

‏فرق الأسعار الكبير يشعر به الأشخاص المسافرون في رحلات طويلة مثل رحلات الطيران من كندا و الولايات المتحدة الأمريكية الى اوروبا.

أما الأشخاص المسافرون إلى أوروبا من المنطقة العربية، فقد ‏لا يشعرون بفارق السعر بشكل كبير، ولكن بالتأكيد سوف تكون الأسعار أقل، والطائرات أقل ازدحامًا.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى