الارجنتينالسياحة في الارجنتين

اهم الاماكن السياحية في بوينس ايرس | افضل ما في بوينس ايرس

عبق التاريخ، و عبقرية الحاضر، يعانقان الاماكن السياحية في بوينس ايرس الارجنتينة الجميلة، سحر و تاريخ و معالم تشهد على ما شهدته عاصمة التانغو من أحداث على مر العصور .

الاماكن السياحية في بوينس ايرس

مسلة بوينس آيرس

مسلة بوينس ايرس

الرمز الأول لمدينة التانغو، و أحد أبرز معالم السياحة في بوينس ايرس الجميلة، إنها مسلة بوينس ايرس. بلمحة ابداعية قام المعماري العبقري و عمدة مدينة بوينس آيرس بتصميم تلك المسلة، و بدأ البناء في يوم 20 مارس من العام 1936 .

تقع المسلة في ساحة بلازا دي لا ريبوبليكا أحد أشهر ساحات الارجنتين، لتبقى المسلة شاهدة على الكثير من الأحداث التي شهدتها الأرجنتين منذ العام 1936 .

ملعب لا بومبونيرا ألبرتو خ. أرماندو

ملعب لا بومبونيرا 

تعد تجربة رؤية فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني يلعب في لابومبونيرا، واحدة من أفضل الأنشطة الرياضية التي يمكنك القيام بها في بوينس آيرس .

في أيام المباريات، تمتليء الشوارع حول لابومبونيرا بالعديد من الأعلام ذات اللون الأصفر و الأزرق لتشجيع الفرق، يحيط بها أصوات و تهليلات المشجعين، بالإضافة إلى الغناء و الهتاف و أصوات المعلقين من أجهزة التلفاز و الراديو .

سوق فيريا دي سان تيلمو

سحر الاماكن السياحية في بوينس ايرس لا يمكن أن يكتمل بدون سوق فيريا دي سان تيلمو بديع السحر. إنه السوق الأعلي في الإختيار في سان تيلمو من قبل السياح و حتي السكان، ففي يوم الأحد، يتم تنظيم حركة المرور بشكل كبير، لتنظيم إقامة هذا السوق، حيث يتجول السياح و السكان بين الأكشاك التي تقوم بالأعمال الحرفية، و بعض الأكشاك الأخري التي تقدم أجمل المعروضات الفنية .

زيارة سوق فيريا دي سان تيلمو متعة لا تقتصر على التسوق، اذ يستمتع السياح أيضاً بالعروض التي يتم إقامتها في الشوارع من قبل عدد من الفرق الموسيقية .

تعتبر هذه الأسواق من أشد الأسواق ازدحاماً، نظراً للعديد من الأشياء الممتعة التي يمكنك إقتنائها من هذا السوق بجانب الاستمتاع بالعروض المختلفة، و نصيحتنا لك، احترس لأموالك و حافظ على أمتعتك اذ كنت تفكر في زيارة سوق فيريا دي سان تيلمو .

ساحة مايو

ساحة مايو بوينس ايرس

الأناقة و السحر و الجمال الأرجنتيني يجتمع في مكان، هنا في بلازا دي مايو. لهذه الساحة عند مواطني الأرجنتين قيمة خاصة، اذ تعد الساحة قلب الثورة الأرجنتينية على الاحتلال الإسباني للأرجنتين، كما تعد الساحة رمزاً للاستقلال عن اسبانيا عام 1810 .

الساحة تعد من أشهر معالم السياحة في بوينس ايرس بشكل خاص، و من أشهر معالم الأرجنتين السياحية بشكل عام، و اذ فكرت في زيارة الأرجنتين، فحتماً سيكون لك موضع قدم في الساحة الجميلة، التي ننصحك أن تقوم بزيارتها .

حي باسيو دي لا هيستوريا سان تيلمو

يقع حي باسيو دي لا هيستوريا بسان تيلمو، و هو من أفضل أماكن الإقامة في بوينس آيرس، و يعتبر هو واحد من أقدم و أفضل الأحياء الصغيرة المحفوظة في المدينة المتغيرة دائماً .

يتميز هذا الحي بالعديد من الشوارع المرصوفة بالحصي. جمال الحي و سحر أناقته، كانت و لا تزال سبباً في توافد السياح بشكل دائم لزيارة الحي عند زيارة بوينس آيرس، اذ يتجول السياح بين الممرات لمشاهدة أجمل معالم الحضارة في الأرجنتين، كما يقوم السياح أيضاً بزيارة بعض الكنائس القديمة و المتاحف و المحلات التجارية و المطاعم، فضلاً عن زيارة سوق الحرف اليدوية و شوارع همبرتو بريمو .

و لعل ما يميز باسيو دي لا هيستوريا هو المبادرة بنحت مالفالدا، و بعد نجاح الفكرة، قام العديد من السياح بإلتقاط عدد من الصور بجانب تلك الشخصية، و يعد الغرض من هذه المبادرة هو الإشادة بالشخصيات الفكاهية و إبداعتهم المحببة، و في الوقت ذاته تعد دعوة من خلال تلك الشخصيات لضم الأجيال المختلفة، والآن لا يسعنا إلى دعوتك لزيارة أحد اجمل الاماكن السياحية في بوينس ايرس .

حديقة ليزاما

تعد حديقة ليزاما ايقونة المناطق في بوينس ايرس، و هى تقع في قلب حي سان تيلمو الشهير، و تعد حديقة ليزاما واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في مدينة بوينس آيرس، كما أنها تعد واحدة من أقدم الأماكن في سان تيلمو .

تتمتع هذه الحديقة بعدد من المباني القديمة، و بعض النوافذ الكبري مع عدد من أجمل المشاهد الخلابة للنباتات الخصبة، كما يجاور هذه الحديقة متحف وطني رائع الطراز يتميز بالعمارة الفنية و العسكرية القديمة .

نظرة أخرى على بلاد التانغو : أجمل معالم السياحة في روزاريو الأرجنتينية

من أجمل الأشياء التي يمكنك مشاهدتها في تلك الحديقة، هو الأجراس النحاسية القديمة، و المدافع الأخري التي كانت تستخدم قديماً لمحاربة الغزاة .

الآن اذا كنت ترغب بزيارة مكان ذو طابع عسكري و حضاري في الوقت ذاته، فننصحك بزيارة حديقة ليزاما و المتحف الوطني القديم، والاستمتاع بهذا السحر العتيق .

مقبرة سيمنتيريو دي لا ريكوليتا Cementerio de la Recoleta

مقبرة سيمنتيريو دي لا ريكوليتا

تعتبر هذه المقبرة من أكثر المناطق السياحية التي يقصدها السياح عند زيارة بوينس آيرس؛ حيث يمكنك التجول لساعات في هذه المدينة المذهلة، و مشاهدة المقابر المتعددة و المختلفة للكثير من الرؤساء و السياسيين و الأبطال العسكريين .

شوارع  بوينس ايرس ممتلئة بالعديد من التماثيل المثيرة للإعجاب، بالإضافة إلى عدد من الأضرحة المصنعة من الرخام. تتيح تلك المقابر الدخول إليها بالمجان، و يقوم العاملين في هذه المقابر، بتنظيم جولات مجانية باللغة الإسبانية للتمتع برحلة ثقافية ممتعة .

جولة حول فليتيادو بورتينو

من اهم الاماكن السياحية في بوينس ايرس التي يتعين عليك زيارتها عند زيارة مدينة التانغو، هو القيام بجولة حول فليتيادو بورتينو، اذ  يعتبر هذا المكان كنز حقيقي للاستمتاع بتاريخ و ثقافة المدينة، اذ يمتليء المكان بعدد من الأحياء التي يزورها السياح في المدينة .

الجولات في هذا المكان منظمة جداً، اذ يتم تنظيم جولات سياحية مصحوبة بمرشدين، يساعدان السياح و الزوار في التعرف على تاريخ المكان، و اظهار معالم الإبداع و الجمال في هذه المنطقة .

كل شئ في المكان يدل على سحر الماضي، الجدارن و الشوراع يشهدان على تاريخ هذه المنطقة التي تعد تحفة معمارية بديعة السحر و الجمال .

 افضل ما في بوينس ايرس

هذه فقط، نبذة عن اجمل المناطق السياحية في بوينس ايرس الأرجنتينة، أما اذا أردنا جمع نقاط الاهتمام في بوينس ايرس، فإن هذه السطور ستطول أكثر من اللازم، لكن ستكون لنا وقفات أخرى مفردة مع بقية الاماكن السياحية في بوينس ايرس تجدونها على بوابة السياحة في الارجنتين على موقعنا .

تخطط لرحلة للأرجنتين، يمكنك زيارة موقع وزارة السياحة في الارجنتين http://www.turismo.gov.ar

آية الشريف

مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى