العمل في امريكا للاجئين : شروطه وكيفية الحصول عليه

العمل في امريكا للاجئين : شروطه وكيفية الحصول عليه

اسئلة مقابلة السفارة الالمانية للدراسة وكيف تجتاز المقابلة

اسئلة مقابلة السفارة الالمانية للدراسة وكيف تجتاز المقابلة
239

فيزا ايطاليا .. متطلبات وشروط الحصول على تأشيرة ايطاليا

فيزا ايطاليا هى محور حديثنا اليوم، والتي سنتحدث عنها بشكل سريع لأن ايطاليا تتبع في التأشيرات إلى نظام شنغن، أو نظام الدخول الموحد للتأشيرات الأوروبية، بالإضافة إلى توضيح سريع حول فيزا العمل في ايطاليا، وفيزا الدراسة في ايطاليا.

متطلبات وشروط الحصول على فيزا ايطاليا

ينطبق نظام تأشيرات شنغن على ايطاليا، والذي يسمح لحامل تأشيرة ايطاليا بدخول بقية دول الشنغن، والعكس، حيث يسمح النظام لحامل فيزا المانيا، بالدخول إلى ايطاليا وبقية دول الشنغن.

المتطلبات الاساسية للحصول عن الشنغن الايطالية

1 _ جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 اشهر على الأقل.

2 _ أن يقدم الشخص المتقدم على فيزا ايطاليا حساب بنكي، ويفضل أن يكون المبلغ في الحساب مبلغ جيد.

3 _ حجز فندق في ايطاليا.

4 _ تأمين صحي ساري المفعول، ومقبول في دول الشنغن.

5 _ عدد 2 صورة شخصية بخلفية بيضاء لا تظهر ظل الرأس، ويمكن اخبار المصور في الاستوديو أن الصور لغرض السفر،

وهو سيقوم بما يلزم.

6 _  أن يقوم الشخص بتعبئة استمارة الفيزا بالبيانات المطلوبة في طلب الفيزا، ويمكن الحصول على نموذج الشغن من خلال هذه الصفحة : استمارة تأشيرة الشنغن.

نظرة موسعة على الشنغن

يمكنكم الحصول على معلومات مفصلة حول كيفية تعبئة استمارة فيزا شنغن، والصور المقبولة للفيزا، بالإضافة إلى قائمة دول شنغن من خلال العودة لهذا الدليل : دليل الحصول على تأشيرة شنغن

تأشيرات العمل في ايطاليا

للحصول على معلومات حول فيزا العمل في ايطاليا، يمكنكم العودة  إلى بوابة الهجرة إلى ايطاليا للحصول على معلومات تفصيلية، أو العودة لقسم التأشيرات على الموقع للحصول على معلومات أكثر حول أنواع تأشيرات ايطاليا.

تأشيرات الدراسة في ايطاليا

للحصول على معلومات حول فيزا الدراسة في ايطاليا، يمكنكم العودة إلى بوابة ايطاليا الدراسية على موقعنا، أما المنح الدراسية في ايطاليا، فيمكنكم العودة إلى بوابة المنح الإيطالية على الموقع.

أقرأ أيضاً – متطلبات الحصول على فيزا شنغن فرنسا

الوصول إلى سفارات ايطاليا في الدول العربية

يمكنكم الوصول إلى السفارات والقنصليات الايطالية في جميع دول الوطن العربي من خلال التوجه إلى قسم السفارات والقنصليات على الموقع، ولأي استفسار حول فيزا ايطاليا يمكنكم طرح استفساركم في صندوق التعليقات وسنقوم بالإجابة عليه.

ارشادات هامة قبل التقدم على فيزا ايطاليا

ملاحظة هامة

في حال الحصول على الفيزا يجب الدخول الى ايطالياً أولاً و من ثم يمكن الدخول لباقي دول شنغن، لكن لا يمكن السفر لأي دولة من دول شنغن قبل ايطاليا طبقاً للتعديلات الأخيرة على فيزا شنغن .

التعديلات الأخيرة جائت بعد حصول الكثير من الأشخاص على تأشيرات من سفارات أوروبية ومن ثم السفر إلى دول أوروبية أخرى بغرض اللجوء في هذه الدولة، فمثلاً يحصل شخص على شنغن ايطاليا، و من ثم يذهب إلى سويسرا لطلب اللجوء في سويسرا .

جولة أخيرة

بما أن معظم من يصل إلى هنا يبحث عن  السياحية في ايطاليا، ندعوكم للتعرف على ايطاليا عن قرب من خلال زيارة بوابة ايطاليا السياحية  والقاء نظرة على أجمل معالم ايطاليا السياحية.

 


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات