تأشيرة البرازيل للسوريين لغرض اللجوء في البرازيل

تأشيرة البرازيل للسوريين لغرض اللجوء في البرازيل

السفارة الفرنسية في عمان | عنوان | تليفون | فاكس

السفارة الفرنسية في عمان | عنوان | تليفون | فاكس
80

قرعة الهجرة الى سويسرا 2016


يتم السؤال بشكل يومي عن قرعة الهجرة الى سويسرا 2016 ورغم التحذيرات التي نطرحها هنا بشكل دائم حول النصب بإسم القرعة بشكل عام، اضافة إلى أننا حذرنا من موضوع قرعة الهجرة لسويسرا منذ أكثر من عام، إلى أن التحذيرات لا تصل للجميع، ويبدو أننا سنخصص بوابة خاصة بالتحذير من النصب بإسم قرعة الهجرة للدول المختلفة.

قرعة الهجرة الى سويسرا 2016

لا يوجد ما يسمى بقرعة الهجرة الى سويسرا، ولكن هناك من يروج لهذه الأكاذيب كل عام مع ظهور قرعة الهجرة الأمريكية، وذلك لإستغلال عدم معرفة الكثير من الناس بهذا الأمر.

حقيقة النصب لا يكون بإسم قرعة سويسرا فقط، لكن من يطرح هذه الأكاذيب يطرحها بأسماء دول مختلفة مثل قرعة الهجرة الى المانيا، وقرعة الهجرة الى كندا، وذلك للتلاعب بمشاعر الناس، بالإضافة إلى أن من يروج لمثل هذه الأكاذيب يعرف أن كل الأشخاص لا يفضلون الذهاب إلى بلد واحد، بل تختلف تطلاعاتهم حول الدول المختلفة، فهناك من يفكر في الهجرة لكندا، وهناك من يفكر في الهجرة لفرنسا، لذلك يتم الحديث عن القرعة لأكثر من بلد.

المكشلة الكبرى أن الناس تنخدع بسرعة كبيرة جداً، خصوصاً وأن المواقع التي تروج لمثل هذه الأكاذيب لا تطلب مبالغ كبيرة، بل تطلب مبالغ زهيدة مقابل قائمة أحلام طويلة، وهذا ما يدفع الأشخاص للدفع طمعاً في الهجرة، وبعد ذلك يكتشفون أنهم تم النصب عليهم، وعالم الانترنت واسع ومن الصعب تعقب هؤلاء النصابين، لذلك يجب الحذر.

وبعد

من يتابع أمور الهجرة واللجوء في سويسرا سيكون على معرفة تامة بأن سويسرا من أكثر الدول تشدداً في ما يخص أمور الهجرة واللجوء، ورغم أن الكثير من اللاجئين يصلون إلى اوروبا فعلياً، إلا أنهم لا يفضلون التوجه إلى سويسرا، وذلك بسبب تعقيدات اللجوء في سويسرا، التي تجعل قبول اللجوء في سويسرا صعب بشكل كبير.

معلومات حول الهجرة إلى سويسرا

نحن تحدثنا هنا قبل ذلك عن بعض الطرق التي يمكن للأشخاص اتباعها للهجرة لسويسرا بشكل قانوني، يمكنكم العودة لهذه الطرق من خلال الإطلاع على هذه المقالات :



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات